التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هاهي أكبر أخواتي تغادرنا الليله !




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وداعاً وديان

أسأل الله لك التوفيق في حياتك 









بَارَكَ اللهُ لَكُمًا وَبَارَكَ عَليّكُمَا وَجَمَعَ بَيْنَكُمَاْ فِيْ خَيْرْ




فتحت جهازي لا أعلم ماذا أكتب سوى


ستفتقدك كل زاويه في البيت " دولابك . سريرك . أشيائك الصغيره...

قد عودتيها كل يوم على زيارتها



لكن مهلاً !




ستبقى المكتبه تذكرنا بك " الكتب والمجلات والأوراق المتناثره ودفاتر التحضير والتلجرافات والأشرطه

كل هذه ننسبها لك لاهتمامك بها لكن

الآن أود أن أأخذ دورك ولو كنت أصغر بكثير بمن تصغرك لكنني في عيني أنا !

كبيره

بإذن الله سأتحمل الكثير من المسؤوليات .. وسأبقى شخصيه يعتمد عليها بعد الله ..



لا أعلم لماذا كلما كتبت تؤلمني لحظة زفافك ولو أننا تشاجرنا وتنازعنا على أشياء كثيره لكن تتضاءل أمام خروجك من عندنا ..


ولازلت أقنع نفسي أن كل شيء مرّ في هذه الحياه بإرادة الله ثم بإرادتي أستطيع أن أحوله إلى عذب وسأجرب المرحله الثانيه من حياتي




سأأخذ الكثير من المسؤوليات بإذنه وحده

سأبتعد عن الشبكه العنكبوتيه قليلاً حتى أرتب مسؤولياتي من جديد بالرغم أنني أستطيع أن لا أتعب نفسي

لوجود من يكبرنني لكنني أبيت أن أغير من حياتي في كل يوم للأفضل وأحول كل التجارب المريره إلى تجارب سعيده 









حتى يأتي القدر وينتشلني من بين كل من أعرفهم




ولاتبكوا عليّ لأنني سأسعد برحمة الله ..

مادام ربي معي فلن يخذلني لأنني أجتهد له لاسواه ..























تعليقات

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..


    ألــف مبروووك
    بارك الله لهــمآ وبارك عليهما وجمع بينهما بخير ..
    اللهم سدد خطاهما وارزقهما الذرية الصـالحة ..


    آسية ..
    آحزنني قولك سأنقطع عن الشبكة العنكبوتيه قليلاً
    سنفتقدك كثـــيراً ..
    أرجوا ان لا يطول انقطاعك أخيتي ..
    لأننا بحــاجة مآسة لأمثالك ..


    أختك

    ردحذف
  2. أهلاً بك شرووووقه سعدت بك جددددداً

    بارك الله فيك غاليتي

    بإذن الله لن أنقطع انقطاع نهائي لكن متى مايسر الله لي الدخول

    حتماً سأكون هنا

    شكككراً لك أسأل الله لك الجنه

    ردحذف
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    باركـ الله لهما وجمع بينهما ..
    آلف مبروكـ ياغاليه (والعقبا لكـ )(8.*)..

    ردحذف
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أألف مبرووك الله يجمع بينهما على خير
    ويوفقها ويسعدها
    لاتنسينها من دعائك


    الله لايحرمكم من بعض



    ربي يسعدك غلاتي

    عذوبة روح>مونتا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حنينيْ .. جرني إلى هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الحب النقي ّ صباح الطُّهـــر يا أحبة مع زحمة الأيام والمواعيد المهمة وأكوام الأعمال تذكرتكم واشتقت لكل الآسيات الـ 30 تقريبًا وأخواتي وصديقاتي وطالباتي وكل من يمر من هنا وينسج لي عبارات تسعدني ولن أخص أحدًا لأنني أخشى نسيان أحدهم .. شكرًا لكل من أسعدني  شكرًا لكم جميعاً هذا ما أريد البوح به فلم يجرني سوى شوقي إليكم يعلم الله وبإذن الله ستكون لي تدوينة وأأسف على تأخير تدويناتي في الفترة الأخيرة لانشغالي بأمور كثيرة طرأ تغيير في نوافذ - يسار المدونة - .. أضفت زاوية لطالباتي وقرة عيني الناشئة أسميتها ( جمانيات ) نسبةً لحلقتنا = جمانه بنت أبي طالب رضي الله عنها  وهي زاوية خاصة بنشاطات الفصل من أسئلة ومتابعة وغيرها للعابرين .. رياحين  آسيــــه

أبـله آسيه

 السلام عليكم ورحة الله وبركاته صباح الفرح والإنجاز لكل من يمر من هنا ولكل من اشتركت بمدونتي وأثنت وعقّبت - جزيتم الجنان أولاً : أعتذر عن عدم تعليقي على ردودكنّ في التدوينه الأخيره وبإذن الله سأكون أكثر نشاطاً يوم الخميس لتفرّغي التام بمشيئة الله كلما تقول لي الموجهه غداً سأحضر لأتابع شرحك .. حقيقة أنزعج ليس لسوء الشرح لكنني لا أحب من يكتب وأنا أتكلم ويتابعني ليدقق في تفاصيل الكلمات وبكل شغب أضحكهم لأخرج من الموضوع وتختار بدلاً عني أ . هيله : - حرام عليكم آسيه صغيره إنّا الي انكرفنا بالشرح وتعودنا ( يعني بالعربي كنها تقول للموجهه لاتجين فصلها ) بالمناسبه لأنني أصغرهن في الإداره وأقصرهن عمراً في التدريس وقبل أمس قالت لي " هل أحضر غداً لمتابعتك " أجبت بمشاكسه - لا - - حسناً - وتبتسم ! أمس قالت لي وكنت أحمل غماً بقلبي .. عندما قالت : هل أحضر وأخييييراً أجبت بـ - نعم ربما لأنني مللت التأجيل فرضخت بالرغم أن هناك عدة فصول لم تتابعها واليوم حضرت وأنا لا ارتباك على الطبيعه وكأن ضيفاً لم يحضر وحماس مع الطالبات وتشجيع الحمدلله سبحا

هدى في وقت الظهيره ! تم دمج الجزئين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ستتسائلون ماسبب حماسي والحمدلله في طرح تدويناتي بالرغم من عدم وجود تفاعل في كثرة التعليقات ! حماسي بسبب الإحصائيات بأن الزوار ولله الحمد كثير والمتابعين أيضاً كذلك كما ظهر لي في الخريطه " من قطر وكندا وأمريكا ....... لذلك علمتني المدونه أن اعطي ولا أنتظر المقابل وإن وجد فسأفرح به كثيراً ومتابعاتي في التعليقات 4 تقريباً لكن وكأن بجانبهم 6 أصفار ..... أشكر كل متابعاتي من الأعماق نعود لهدى في وقت الظهيره بالأمس الأثنين الموافق 18 / 10 سمعنا طرقاً عنيفاً مصدره من الباب الخارجي للمنزل استغربنا ياترى من سيكون ؟ في البدايه قلنا بأنه ابن أختي لأن الوقت تقريباً كان على خروجه دائماً خرجت أختي وكالعاده -مييييين صوت متهدج - افتحي الباب أنا بنت جيرانكم خافت أختي وانطلقت داخل المنزل وأخبرتنا ذهبت فوراً وأنا أمشي وأردد - لاتفتحون لها الباب لأننا لم نعلم  من هي بالضبط بنت جيراننا ولم نعرف بتاتاً بنات لجيراننا اقتربت من الباب - ميييين - نفس الصوت أنا بنت جيرانكم الــ ... ( العائله ) وأخذنا نتشاور بسرعه انا وأختي الكبرى ثم قلت &quo