التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حنينيْ .. جرني إلى هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




صباح الحب النقي ّ
صباح الطُّهـــر يا أحبة

مع زحمة الأيام والمواعيد المهمة وأكوام الأعمال تذكرتكم واشتقت لكل الآسيات الـ 30 تقريبًا وأخواتي وصديقاتي وطالباتي وكل من يمر من هنا وينسج لي عبارات تسعدني ولن أخص أحدًا لأنني أخشى نسيان أحدهم ..


شكرًا لكل من أسعدني 
شكرًا لكم جميعاً



هذا ما أريد البوح به فلم يجرني سوى شوقي إليكم يعلم الله
وبإذن الله ستكون لي تدوينة وأأسف على تأخير تدويناتي في الفترة الأخيرة لانشغالي بأمور كثيرة




طرأ تغيير في نوافذ - يسار المدونة - .. أضفت زاوية لطالباتي وقرة عيني الناشئة أسميتها ( جمانيات ) نسبةً لحلقتنا = جمانه بنت أبي طالب رضي الله عنها
 وهي زاوية خاصة بنشاطات الفصل من أسئلة ومتابعة وغيرها










للعابرين .. رياحين

 آسيــــه

تعليقات

  1. اهلا اهلا
    مساء /صباح الفرح ..

    ياجملية اشتقت لك ..

    وربي لك فقده أدّ الدنيا ..

    كيفك ؟


    الله يوفقك وييسر لك أمورك ويسعدك .. امين



    احبك ...


    بنان =)

    ردحذف
  2. وعلييككم السلام ورحمة الله وبركاته

    يسسعد لي صباااحك
    يااهـ أ-أسييه كم أشتقت لك وشوفنا لك أكببرر
    وفقدناا تدوينااتك

    أخبارك يالغاليه بشريينا عننك؟؟

    لاتحرميناا منننكـ ومن تدوينااتكـ
    يسسعد ربي قلببببك
    >وش كثر فررحت بهالتدوينهـ

    ردحذف
  3. يا أهلا وسهلا ببنتي بنان اشتقت لك =)
    أعتبرك مثل طالباتي

    بس زعلت عليك .. ورى مارديتي السلام الله يصلحك =(
    ماتعودتها منك

    الله يحفظك ويييسعدك فرحت بأول رد منك بس كمليه ...

    ردحذف
  4. يااااهلا ومرحبا وسهلا بالغاليه الهنوف

    وحتى أنا وربي اشتقت لكم وماصدقت ألقى فرصه أكتب لكم فيها

    وأبشركم ببشاره قريب بإذن الله



    ( صدقاً ولا أخفيك أحسست بسعاده تنتشلني عندما قرأت ردك )

    ردحذف
  5. =)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    شوقي لك .. أنساني حتى " السنة "
    بنان

    ردحذف
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وتظل مدونتك مكان جميلا ذا ريح طيبة ()"
    اشتقت لك .. واشتقت للجميع أسأل الله يظلنا في ظله يوم لاظل إلا ظله

    ولدي بشرى لك أني قد فتحت مدونة خاصة
    لكن يبدو أن خبراتي بسيطة علي أستعين بخبراتك ^^


    ..

    ردحذف
    الردود
    1. أهههلاً بشعاعي ..

      وألف ألف ألف مبارك أسأل الله أن تكون عمارتها طيبه من إنسانه رائعه

      بإذن الله ستكون لي زياره لها " وأبشري " :)

      حذف
  7. أهلا آسية

    وحقا طال الغياب..لكننا نرجوا من الله أن يكون خيرا

    بإنتظار حرفك البهي

    ردحذف
    الردود
    1. أخجل من وجود اسمك لأنني مقصره جداً في زيارتي لمدونتك

      آسفه حقاً ...

      بإذن الله ستكون لي تدوينه قريباً ياروعة المكان

      حذف
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. [ونحن نشتاق لك بصمت مؤلم]

    ردحذف
    الردود
    1. متأكده أن التي اعتمدت الرد الأخير هي ( قلبي )

      أو عفواً القلب مذكّر هو قلبي كتب هذا :")

      حذف
  9. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتهةة

    اقسم انني مشتاقهةة لششي اسسمهةة عائلهةة الحدادي

    بسس بععد وش نسسوي فرقتنا الاقدار

    !!~

    جرعة ثقه بنفسك كآآفية لحمآأيتكك من احباط الاخرين و تدفعكك نحو آكمآل مسيرتك لتحقيق إنجازاتك

    !!~

    أبنتك /
    نوره الشلوي

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أبـله آسيه

 السلام عليكم ورحة الله وبركاته صباح الفرح والإنجاز لكل من يمر من هنا ولكل من اشتركت بمدونتي وأثنت وعقّبت - جزيتم الجنان أولاً : أعتذر عن عدم تعليقي على ردودكنّ في التدوينه الأخيره وبإذن الله سأكون أكثر نشاطاً يوم الخميس لتفرّغي التام بمشيئة الله كلما تقول لي الموجهه غداً سأحضر لأتابع شرحك .. حقيقة أنزعج ليس لسوء الشرح لكنني لا أحب من يكتب وأنا أتكلم ويتابعني ليدقق في تفاصيل الكلمات وبكل شغب أضحكهم لأخرج من الموضوع وتختار بدلاً عني أ . هيله : - حرام عليكم آسيه صغيره إنّا الي انكرفنا بالشرح وتعودنا ( يعني بالعربي كنها تقول للموجهه لاتجين فصلها ) بالمناسبه لأنني أصغرهن في الإداره وأقصرهن عمراً في التدريس وقبل أمس قالت لي " هل أحضر غداً لمتابعتك " أجبت بمشاكسه - لا - - حسناً - وتبتسم ! أمس قالت لي وكنت أحمل غماً بقلبي .. عندما قالت : هل أحضر وأخييييراً أجبت بـ - نعم ربما لأنني مللت التأجيل فرضخت بالرغم أن هناك عدة فصول لم تتابعها واليوم حضرت وأنا لا ارتباك على الطبيعه وكأن ضيفاً لم يحضر وحماس مع الطالبات وتشجيع الحمدلله سبحا

جوري وورقة وثمّة فرح

أحياناً تصادفنا صباحات تحمل ابتسامة تشق قلوبنا فرحًا تمنيت ذاك الصباح أن أكون أجمل ( أقصد أن تحمل آسيه قلباً أجمل حينها ) دخلت المدرسة صباح يوم الثلاثاء ويوم مثقل بالأعمال يتطلب نشاطًا أكبر ونفوسًا أخفّ ذهبت إلى فصلي مسرعة لضبط الطلاب لكنني فوجئت بـ طالبة لاتتجاوز الست سنوات ( تمهيدي ) أمام فصلي تطوقني بذراعها وتقول لي - أستاذه جبت لك هديه - وأعطتني جوري وورقه كُتِب عليها = استاذة آسية قلبي " ونقشَت عليها قلوب ومعاني طفولية أجبرتني على الإبتسامة ابتسمت .. ونسيت كل شيء وأصبح صباحي كما كنت أريد :") + رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبيا من قالها بقلب حاضر كان حقاً على الله أن يرضيه فاملئوا صباحاتكم ومساءاتكم بتغريدات تحلق بكم عاليًا ستسعدون , ستسعدون من حيث لاتعلمون