التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أنا وش أبي " أدوّر راحتكم . أدور سعادتكم !


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









صباحكم جنننه 

إن كنت صباحاً فهذا :




ومساءً فهذا :








بدَايةً


أقول :

من يلومني في حب هذا الرجل ..

من يقول لي يبدو لي أن والدك طيّب لكن ...... !

أدعه يصمت لأنني أعلم مابعد لكن ...

أحب والدي لم أحب رجلاً في العالم كله كحب والدي ولن أجد مثله إلا أن يشاء الله


قالت لي  إحدى صديقاتي في الجامعه سابقاً لم أجد مثل والدي " حلييييم "

اندهشت جداًَ

قلت تماااااماً مثل والدي !

دخل علي اليوم وأنا في الديوانيه أتصفح الإنترنت قال لي ما رأيك أعطيكم مصروف الشهر كامل " وأخليكم تعتمدون على أنفسكم "

أجبته وأنا مؤيده وبقوّة لأنني أحب المسؤوليه جددددداً وأحب أن أعتمد على نفسي في كل شيء " من منا يأمن نفسه على ماذا سيعيش في المستقبل !!



قلت نعم أنا أؤيد وبفوّه ولا أعلم عن بقية أخواتي 

قال لي لابأس أرادوا أم أبوا سأطبق لأرى حجم المسؤوليه فيكم ...








الحقيقة أنني فرحت لأنني بدأت في مرحلة الإعتماد على النفس في كل شيء وتمنيت أنني منذ أن كنت صغيره حتى لا أتعوّد على الإسراف

ولكن ربما سأسرف في الكتب !!


أعود :

بعدها قال هل تريدين شيئاً

طلبته 

ثم تبعته لمكتبهِ وأخذت ما أريد وأنا خارجه قال لي



أنا وش أبي " أدوّر راحتكم وسعادتكم "


لم أستطع الرجوع ولا التعليق فقط يستحق كل الحب والتقدير والإحترام


رباه :

إني أحب والدي فارزقني بحبي له الجنه وأسألك اللهم أن لا تحرمه نعيم تلك الدار وفرّج همه ونفّس كربه ووفقه واجعل إمامته شفيعةً له يوم القيامه وجنبه شر الدنيا واجعله في سعاده مادام حيّاً







تعليقات

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    صباحك رضا وطاعة يالغاليه^^

    أسأل الله أن يحفظ لك وآالدك ويرزقك بره.

    فمن حديثك عنه أحببته وشعرت بأنه رجل عظيم

    حفظه الله لكم وجعله ومن تحبين من أهل الجنة.

    ردحذف
  2. أبكيتيني

    ,,

    فقد هذا ما أستطيع قوله

    مشاعر [ كثيرة ] خالجتني الآن

    ..

    حفظ الله لك والدك وأططال بعمره على العمل الصالح

    ورزقك بره

    ردحذف
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    بصراحهـ..لاتعليق......
    ولكن لاأقول إلا اللهم احفظه واطل في عمرهـ على طاعتكـ واسأل الله ان يرزقكـ برهـ وان يجمعنا واياك في الجنه..

    ردحذف
  4. Masha allah n3m alrjl abak

    Abak rjl kreem w 3theem bark allah fe ms3ah

    J3lh allah th7ra lkm

    W 7f6h allah w j3lk w eaah fey jnaat al n3eem

    Mthel ma 8alat a7ty abketeny

    Aklmek alaan mn al ipad wala yojad arby ^_^ 

    ردحذف
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    صباحك رضا وطاعة يالغاليه^^

    أسأل الله أن يحفظ لك وآالدك ويرزقك بره.

    فمن حديثك عنه أحببته وشعرت بأنه رجل عظيم

    حفظه الله لكم وجعله ومن تحبين من أهل الجنة.



    |||

    رأيت اسمك بعد ردك بدقائق لكن مالذي أشغلني عن تعليقك

    لا أعلم ؟؟

    لكنني تشوقت جداً لقراءته اليوم

    أشكركـ بحق تعليق أخجلني وبنفس الوقت أسعدني

    ردحذف
  6. أبكيتيني

    ,,

    فقد هذا ما أستطيع قوله

    مشاعر [ كثيرة ] خالجتني الآن

    ..

    حفظ الله لك والدك وأططال بعمره على العمل الصالح

    ورزقك بره






    |||

    اللهم آآآميييين

    غاليتي :

    لا أعلم أنني بكتابتي هذه سيصبح لها تأثير

    لأن عادةً المشاعر المكبوته عندما تخرج لاتؤثر في المحيط ربما بعض الناس تعاطفاً

    لكن أبكي أنا قبلك لأنني لا أعلم بمَ أجازيه فتركت دعائي له أعظم جزاء وربي هو أعلم بعبده

    فأسأل الله أن لايفجعني فيه !

    ردحذف
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    بصراحهـ..لاتعليق......
    ولكن لاأقول إلا اللهم احفظه واطل في عمرهـ على طاعتكـ واسأل الله ان يرزقكـ برهـ وان يجمعنا واياك في الجنه..


    |||


    اللهم آآآآميييين

    وعدت مجدداً صاحبة القلب النقي ..

    هل تعلمين بأن مدونتي اشتاقت لآثارك

    أشكرك من الأعماق

    ردحذف
  8. Masha allah n3m alrjl abak

    Abak rjl kreem w 3theem bark allah fe ms3ah

    J3lh allah th7ra lkm

    W 7f6h allah w j3lk w eaah fey jnaat al n3eem

    Mthel ma 8alat a7ty abketeny

    Aklmek alaan mn al ipad wala yojad arby




    أههههلاً بك صاحبة اللغه

    هل تصدقين بأنني عندما أقرأ الهجاء الإنجليزي أسهل بكثيييير

    لكن رائع

    أضفيتي طابع مختلف للمدونه قد يتسائل الزوار حينها

    بأن المدونه للمثقفين فقط ولأصحاب اللغه عندما يرون آخر التعليقات

    أسأل الله أن يرفع ذكرك " خير " :")

    أشكركـ لأنك مررتي ولم تكتفي بالمشاهده فهذا كرم منك ياصاحبة القلب الطيب

    اشتقت لردودك

    ردحذف
  9. يالغالية

    عندك واجب تدويني

    هووون http://naaqm.wordpress.com/2010/10/26/%d8%a5%d8%b9%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%81%d8%a7%d8%aa%c2%a0/

    حليه وخليك شاطرة ياطالبة...

    =)

    ردحذف
  10. وعليكم السـلام ورحمة الله وبركآته ..
    أسـأل الله أن يرزقكـ برهـ ويقر عينه بكـ , ويطيل في عمرهـ على الطاعة ..
    هنيئاً له بكـ وهنيئاً لكـ به ..

    ردحذف
  11. .
    حفظ الله لكِ وآلدكِ و رزقك برّه
    وجعلنآآآ و اِيآكم من البآرين

    ردحذف
  12. الس~لام عليكم ......
    وصباحكم خير .....
    ومسائكم خير ..........


    الله يحفظ لنا أباُنا وأمهاتنا ...
    فكل صباحاً جدبد اكتشف في ابي شيء
    وكذالك انتم
    فان نعمه وجووود الاب شيء رائع ..


    المسؤوليه :"
    الكل يريد المسؤوليه فمثلا
    الطفل لما يقول أبي أنني صرت كبير ولم تحس بي من عادات الاباء لما يكبر اولاده من خوفه عليهم ما يحس .......


    الاب يحمل مسؤوليه كبيره وهي انتم .......

    احس اني طولتها

    مشكوره على الموضوع الجديد الحلو مثلك ...*_^



    أبنتك ":
    نوره الشلوي
    الله يجعلنا وياكم من البارين ...>

    ردحذف
  13. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صباحك سعاده وسرور

    الله يطول بعمره على طاعته
    ويحفظه ويخليه لكم


    هنيئاً له بك

    الله لايحرمكم منه


    ربي يسعدك غلاتي

    عذوبة روح>مونتا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حنينيْ .. جرني إلى هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الحب النقي ّ صباح الطُّهـــر يا أحبة مع زحمة الأيام والمواعيد المهمة وأكوام الأعمال تذكرتكم واشتقت لكل الآسيات الـ 30 تقريبًا وأخواتي وصديقاتي وطالباتي وكل من يمر من هنا وينسج لي عبارات تسعدني ولن أخص أحدًا لأنني أخشى نسيان أحدهم .. شكرًا لكل من أسعدني  شكرًا لكم جميعاً هذا ما أريد البوح به فلم يجرني سوى شوقي إليكم يعلم الله وبإذن الله ستكون لي تدوينة وأأسف على تأخير تدويناتي في الفترة الأخيرة لانشغالي بأمور كثيرة طرأ تغيير في نوافذ - يسار المدونة - .. أضفت زاوية لطالباتي وقرة عيني الناشئة أسميتها ( جمانيات ) نسبةً لحلقتنا = جمانه بنت أبي طالب رضي الله عنها  وهي زاوية خاصة بنشاطات الفصل من أسئلة ومتابعة وغيرها للعابرين .. رياحين  آسيــــه

أبـله آسيه

 السلام عليكم ورحة الله وبركاته صباح الفرح والإنجاز لكل من يمر من هنا ولكل من اشتركت بمدونتي وأثنت وعقّبت - جزيتم الجنان أولاً : أعتذر عن عدم تعليقي على ردودكنّ في التدوينه الأخيره وبإذن الله سأكون أكثر نشاطاً يوم الخميس لتفرّغي التام بمشيئة الله كلما تقول لي الموجهه غداً سأحضر لأتابع شرحك .. حقيقة أنزعج ليس لسوء الشرح لكنني لا أحب من يكتب وأنا أتكلم ويتابعني ليدقق في تفاصيل الكلمات وبكل شغب أضحكهم لأخرج من الموضوع وتختار بدلاً عني أ . هيله : - حرام عليكم آسيه صغيره إنّا الي انكرفنا بالشرح وتعودنا ( يعني بالعربي كنها تقول للموجهه لاتجين فصلها ) بالمناسبه لأنني أصغرهن في الإداره وأقصرهن عمراً في التدريس وقبل أمس قالت لي " هل أحضر غداً لمتابعتك " أجبت بمشاكسه - لا - - حسناً - وتبتسم ! أمس قالت لي وكنت أحمل غماً بقلبي .. عندما قالت : هل أحضر وأخييييراً أجبت بـ - نعم ربما لأنني مللت التأجيل فرضخت بالرغم أن هناك عدة فصول لم تتابعها واليوم حضرت وأنا لا ارتباك على الطبيعه وكأن ضيفاً لم يحضر وحماس مع الطالبات وتشجيع الحمدلله سبحا

جوري وورقة وثمّة فرح

أحياناً تصادفنا صباحات تحمل ابتسامة تشق قلوبنا فرحًا تمنيت ذاك الصباح أن أكون أجمل ( أقصد أن تحمل آسيه قلباً أجمل حينها ) دخلت المدرسة صباح يوم الثلاثاء ويوم مثقل بالأعمال يتطلب نشاطًا أكبر ونفوسًا أخفّ ذهبت إلى فصلي مسرعة لضبط الطلاب لكنني فوجئت بـ طالبة لاتتجاوز الست سنوات ( تمهيدي ) أمام فصلي تطوقني بذراعها وتقول لي - أستاذه جبت لك هديه - وأعطتني جوري وورقه كُتِب عليها = استاذة آسية قلبي " ونقشَت عليها قلوب ومعاني طفولية أجبرتني على الإبتسامة ابتسمت .. ونسيت كل شيء وأصبح صباحي كما كنت أريد :") + رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبيا من قالها بقلب حاضر كان حقاً على الله أن يرضيه فاملئوا صباحاتكم ومساءاتكم بتغريدات تحلق بكم عاليًا ستسعدون , ستسعدون من حيث لاتعلمون