التخطي إلى المحتوى الرئيسي

واجب تدويني ... ! " اعترافات "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اعترافات غير محدده في شيء معين وغير مقيده بأرقام لذا سأطلق العنان لاعترافاتي


أعترف أنني مقصره في حق الله وأداء الواجب و " الرساله "

أعترف أنني مقصره في حق والداي "

أعترف أني مقصره في الرد على الرسائل 




أعترف بأنني إنسانه تكره الجدل لكن تأخذ حقها كما تريد والفضل لله

أعترف بأنني أكره فيمن يتكلم عن الناس وينسى ماهو عليه ولو كانت نفسي

أعترف بأنني فوضويه مرتبه " لا أعلم لكنني متأكده أن الجمله هكذا "

أعترف بأنني اجتماعيه أحب الحديث مع كبار السن والأمهات والبنات ومن هم في مثل سني وأحب اللعب مع الأطفال 

أعترف بأنني لا أعرف أطبخ سوى الأندومي والبيض ربما هذه التي أثق بأنني أتقنها لكن البقيه " مره تصيب ومره تخيب "

أعترف بأنني بالأمس قمت أنا بإعداد القهوه لكن لم تعجب أحداً وفي نفس الوقت انتهت !! " معادله صعبه تؤكد عدم فهمنا للناس "


أعترف بأنني أحب الكوفي والكابتشينو والموكا والإسبريسو دوبيو رومانو ماكياتو فريدو والجاوا لاتيه والفربتشينو أفوجاتو وأي شيء يتعلق بالقهوه ! " رموز لايفكها سوى من يحبها " كلها أفضلها والبعض منها في طريق الإستكشاف " !









أعترف بأنني أحب الكوكيز والسينبون وكروسان جونيور

أعترف بأنني لا أحب اللحم وأي طبخ فيه ثوم

أعترف بأنني أحب ميرندا تفاح وساندوتش جبن


أعترف بأنني مللت من كون زون " بالفعل في رمضان رأيت 5 علب من الحجم الكبير في الفريزر وكنت أغرف متى ماشتهيت لكنني الآن أفضّل أبو خمسه وأبو هديه " الترف مُتعب " !!


أعترف بأنني أحب الألوان الهادئه التي تريح العين " الأبيض الرمادي وكما لون مدونتي لكنني سمعت في برنامج يوم جديد بأن اللون الرمادي لون ممل 

لا أعلم لم لم أمل منه ؟ " أتحدى أحد يكررها 10 مرات "

أعترف بأن لي 10 أوجه ..... !

مهلاً مهلاً لاتفهموني خطأ

أقصد بأنني أتحدث مع كل إنسان بما يحب لكن في حدود الشرع في كلا الأوجه ولله الحمد


أعترف بأنني أحب القراءه بنهمممم ..


أوطار هل انتهيت من الواجب أم أكمل ؟؟


انتهيت ؟


الحمدلله
 

إلى لقاء آخر مع تدوينه بعيداً عن الإعترافات هي شيء حسّاس بالنسبه لي " يحكي طموحي ورد ّ قمة طموح !!!

ستعلمون مالسر .. ؟





تعليقات

  1. أعترف أنني سعدت بقرآءة مدونتكـ

    وأعترف أني أُطل الآن على بحر الدمآم من نآفذة بطول الجدار وعرضه تقريبآ وبجآنبي نعنآع في غآية الضآرة

    جو المنطقة الشرقية في هذه العطلة الأسبوعية جدا رآئع
    والمكمل لروعته أنني تغيبت عن الجآمعة يوم الأربعآء
    حتى نصل إلى هنآ في الصبآح البآكر >> يبدو أني أطلت
    الحديث عن نفسي

    [من أجمل وأعجب اعترافآتكـ هذآ الاعتراف
    أعترف بأنني بالأمس قمت أنا بإعداد القهوه لكن لم تعجب أحداً وفي نفس الوقت انتهت !!

    [بدون تعليق ] ! ^^


    [ونحن سننتظركـ هنآ بفآرغ الصبر]

    دمتِ بحفظ الرحمن غآليتي ..

    ..}

    ردحذف
  2. اعترف باني دخلت هذه المدونة لاول مرة
    اعترف بأنها لطيفة
    اعترف بأن لا راحة مع الحياة سوى الموت ولا موت في الراحة الا بعملنا الصالح فاللهم لا تحرمنا رحمتك انا ومن يقرأ هذه الكلمات . وانت ارحم الراحمين

    وشكرا

    ردحذف
  3. أسعد الله مساءك حبيبتي آسية .....

    كنت أود أن أكون أول المعلقين هنا لكن !

    حصلت مشكلة بين جهازي و"المبدأ" لم أعرف ماهي بالضبط والحمدلله الآن أصبح كل شيء على مايرام !!

    شعور في داخلي يخبرني بأن هذه التدوينة " اعتذار مبطن " ....

    واعترافات " حرة " منك ...

    والمعنى في " بطن الشاعر "...

    التصميم الجديد للمدونة رااااائع ....

    ولا أنسى شكرك على الخلفية الصوتية فهي تعني لي الكثييييييير ...

    ومن يعرف مؤسسة مكة - الشفا يعرف ما أعني تماما ً


    شكراً من الأعماق آسية ‎...

    شكرا ً على كل شيء =)

    ردحذف
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أعتـرف بأن شياء كثيرهـ لم أفهمها (وخاصة أسماء المشروبات والأطعمه بل حتى لم استطع نطقها نطقا صحيحاً (*.*) ..
    وأعترف أني أود أن تشرحي لي هذهـ العبارهـ *يحكي طموحي ورد ّ قمة طموح !!!
    وأعترف أنني حاولت تكرار هذهـ الكلمات لا أعلم لم لم أمل منه..
    وأعتـرف أن مدونتكـ أصبحت جزآء من يومي على النت ..
    وأعتـرف أنها من قائمة المفضله ,,..
    وأعتـرف أنني أحببتها جدآآآآ ..
    وأعترف أنني أحبكـ في الله يالغلا..
    وعتـرف أنني أطلتُ الحديث(*.*) ..
    ودي وحبي لكـ ..

    ردحذف
  5. ممتااااااازة

    لك خمس نجوم

    هههههههههههههه

    ..

    عزيزتي سعدت كثيراً بسرعة تلبيتك للواجب

    ..


    وإني أعترف بتقصير على مدونتك وجميع المدونات وحتى مدونتي في الفترة الأخيرة وذلك بسبب ضروف صحية

    ..


    وأعترف أن هذه الإعترافات أسكنت آسية في [ قلبي ] وهي الأخوة في الله

    كوني بخير دوماً ياعزيزة

    ردحذف
  6. أعترف أنني سعدت بقرآءة مدونتكـ

    وأعترف أني أُطل الآن على بحر الدمآم من نآفذة بطول الجدار وعرضه تقريبآ وبجآنبي نعنآع في غآية الضآرة

    جو المنطقة الشرقية في هذه العطلة الأسبوعية جدا رآئع
    والمكمل لروعته أنني تغيبت عن الجآمعة يوم الأربعآء
    حتى نصل إلى هنآ في الصبآح البآكر >> يبدو أني أطلت
    الحديث عن نفسي

    [من أجمل وأعجب اعترافآتكـ هذآ الاعتراف
    أعترف بأنني بالأمس قمت أنا بإعداد القهوه لكن لم تعجب أحداً وفي نفس الوقت انتهت !!

    [بدون تعليق ] ! ^^


    [ونحن سننتظركـ هنآ بفآرغ الصبر]

    دمتِ بحفظ الرحمن غآليتي ..

    ..}







    |||||


    أوه هل تعلمين ماذا فعلتي بآسيه !

    وماذا سيكلفك هذا الكلام !

    أولاً اشتقت للبحر وثانياً عليك تكلفة سفري والنعنآع أيضاً

    صحيح أرأيتي كيف انتهت ... !

    هكذا توجد معادلات صعبه في حياتنآ :")

    أشكرك غاليتي لم تطيلي بل سعدت بقرائتي لهذا الرد وحلقت في عالم الخيال ربما !

    ردحذف
  7. أسعد الله (صلاحكم مسائكم) بكل خير وبما انك اعترفتي بالتقصيل ومن الشائع المعترف بالذنب كمن لا ذنب له ولاكن اتمنى من باب الإخوة اختي الا حق الله ....نور حياتك بالهدى.. وأسلك طريق التائبين وأعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين .........دمتم بخير

    ردحذف
  8. وانا اعترف بان مدونتك احلا مدونه

    واعترف بانك انسانه احببتها بسزعه دون معرفتها سابقا

    وذات خلق عالي ما شا الله ونعم الاخلاق

    لا حرمنا الله نبع قلمك

    ونفع الله بك الامه اامين

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حنينيْ .. جرني إلى هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الحب النقي ّ صباح الطُّهـــر يا أحبة مع زحمة الأيام والمواعيد المهمة وأكوام الأعمال تذكرتكم واشتقت لكل الآسيات الـ 30 تقريبًا وأخواتي وصديقاتي وطالباتي وكل من يمر من هنا وينسج لي عبارات تسعدني ولن أخص أحدًا لأنني أخشى نسيان أحدهم .. شكرًا لكل من أسعدني  شكرًا لكم جميعاً هذا ما أريد البوح به فلم يجرني سوى شوقي إليكم يعلم الله وبإذن الله ستكون لي تدوينة وأأسف على تأخير تدويناتي في الفترة الأخيرة لانشغالي بأمور كثيرة طرأ تغيير في نوافذ - يسار المدونة - .. أضفت زاوية لطالباتي وقرة عيني الناشئة أسميتها ( جمانيات ) نسبةً لحلقتنا = جمانه بنت أبي طالب رضي الله عنها  وهي زاوية خاصة بنشاطات الفصل من أسئلة ومتابعة وغيرها للعابرين .. رياحين  آسيــــه

أبـله آسيه

 السلام عليكم ورحة الله وبركاته صباح الفرح والإنجاز لكل من يمر من هنا ولكل من اشتركت بمدونتي وأثنت وعقّبت - جزيتم الجنان أولاً : أعتذر عن عدم تعليقي على ردودكنّ في التدوينه الأخيره وبإذن الله سأكون أكثر نشاطاً يوم الخميس لتفرّغي التام بمشيئة الله كلما تقول لي الموجهه غداً سأحضر لأتابع شرحك .. حقيقة أنزعج ليس لسوء الشرح لكنني لا أحب من يكتب وأنا أتكلم ويتابعني ليدقق في تفاصيل الكلمات وبكل شغب أضحكهم لأخرج من الموضوع وتختار بدلاً عني أ . هيله : - حرام عليكم آسيه صغيره إنّا الي انكرفنا بالشرح وتعودنا ( يعني بالعربي كنها تقول للموجهه لاتجين فصلها ) بالمناسبه لأنني أصغرهن في الإداره وأقصرهن عمراً في التدريس وقبل أمس قالت لي " هل أحضر غداً لمتابعتك " أجبت بمشاكسه - لا - - حسناً - وتبتسم ! أمس قالت لي وكنت أحمل غماً بقلبي .. عندما قالت : هل أحضر وأخييييراً أجبت بـ - نعم ربما لأنني مللت التأجيل فرضخت بالرغم أن هناك عدة فصول لم تتابعها واليوم حضرت وأنا لا ارتباك على الطبيعه وكأن ضيفاً لم يحضر وحماس مع الطالبات وتشجيع الحمدلله سبحا

جوري وورقة وثمّة فرح

أحياناً تصادفنا صباحات تحمل ابتسامة تشق قلوبنا فرحًا تمنيت ذاك الصباح أن أكون أجمل ( أقصد أن تحمل آسيه قلباً أجمل حينها ) دخلت المدرسة صباح يوم الثلاثاء ويوم مثقل بالأعمال يتطلب نشاطًا أكبر ونفوسًا أخفّ ذهبت إلى فصلي مسرعة لضبط الطلاب لكنني فوجئت بـ طالبة لاتتجاوز الست سنوات ( تمهيدي ) أمام فصلي تطوقني بذراعها وتقول لي - أستاذه جبت لك هديه - وأعطتني جوري وورقه كُتِب عليها = استاذة آسية قلبي " ونقشَت عليها قلوب ومعاني طفولية أجبرتني على الإبتسامة ابتسمت .. ونسيت كل شيء وأصبح صباحي كما كنت أريد :") + رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبيا من قالها بقلب حاضر كان حقاً على الله أن يرضيه فاملئوا صباحاتكم ومساءاتكم بتغريدات تحلق بكم عاليًا ستسعدون , ستسعدون من حيث لاتعلمون